منتديات الإعلام الاسلامي

منتديات اسلامية - اعلامية - اجتماعية - ثقافية - شبابية
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كاتب صهيوني : إسرائيل تركع أمام حماس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
gaza1
إعلامي مبتدئ
إعلامي مبتدئ


عدد المساهمات : 34
نقاط إعلامية : 100
سمعة العضو ( الشهرة) : 0
تاريخ التسجيل : 09/11/2009

مُساهمةموضوع: كاتب صهيوني : إسرائيل تركع أمام حماس   الجمعة نوفمبر 27, 2009 9:47 am




كاتب صهيوني : إسرائيل تركع أمام حماس

غزة – فلسطين الآن – وصف كاتب صهيوني تعاطي حكومته مع صفقة تبادل الأسرى ومحاولتها إعادة الجندي الصهيوني الاسير في حض الاحتلال بالركوع والاستسلام لحركة حماس، معتبرا ذلك عارا كبيرا على دولة الاحتلال أن تنحني حكومة الاحتلال أمام فصائل المقاومة.



وقال الكاتب الصهيوني بن درور – وهو كاتب يميني – : " يحسن ان نسمي الاقتراح الذي سيوضع على مائدة الحكومة باسمه الحقيقي "استسلام". يراد من حكومة "إسرائيل" ان تركع أمام "حماس"، وان تستسلم لجميع نزواتها. ستملي " حماس على "إسرائيل" شروط الاستسلام".



وأضاف الكاتب الصهيوني:" لن يحدث هذا في المرة القادمة، هذا ما يحاولون قوله لنا ولكم. ستقرر "اسرائيل" قواعد جديدة. أقواعد جديدة؟ لماذا يكون دم الجندي الآتي الذي سيختطف أقل قيمة من دم جلعاد شاليت؟ هل يصدق أحد منكم حقاً هذه السخافة؟ أيوجد عند أحد جواب اخلاقي جدي؟ لا يوجد جواب كهذا. يوجد جواب من مجال آخر. اذا أيدتم الصفقة فسيكون ذلك تشجيعاً للاختطاف المقبل، ولاختطاف آخر. ستوجد عندنا، مرة اخرى، حملة دعائية عامة تقود الى هزيمة ذاتية" .



من جانبه أكد صالح النعامي الكاتب والمحلل السياسي معلقا على مقال الكاتب الصهيوني أنه من الواضح تماما أن الاحتلال الصهيوني خضع لشروط المقاومة، وأن تنازلات الاحتلال تحت ضغط المقاومة الفلسطينية أكبر بكثير من التنازلات أيام عملية التسوية وحتى الان .



وشدد النعامي في تصريح خاص بشبكة فلسطين الآن أن ما يحدث في صفقة تبادل الأسرى تراجع صهيوني كبير، والإنسان المقاوم هو الذي يدفع "إسرائيل" للتراجع وليس المفاوض الفلسطيني والعملية السياسية كما يقولون.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كاتب صهيوني : إسرائيل تركع أمام حماس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الإعلام الاسلامي :: منتديات الاعلام العالمي :: منتدي الاعلام الصهيوني-
انتقل الى: